منزل

Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

تأسست شركة Shenzhen guangya wire belt co في عام 2005 لإنتاج حزام ناقل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام الألواح وسلسلة الأسطوانة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام التفلون ومكونات نقل الآلات. نظرًا لكوننا شركة حاصلة على شهادة ISO و SGS ، فإننا معروفون جيدًا بالجودة العالية وحل الشراء الشامل. منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في صناعات الآلات الطبية والكيميائية والطباعة والطلاء. لقد أقمنا شراكة طويلة الأمد مع العملاء في كل من البلدان المحلية والخارجية للحصول على منتجات ذات جودة موثوقة.

 

الصين Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd ملف الشركة 0 الصين Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd ملف الشركة 1

 

الصين Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd ملف الشركة 2 الصين Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd ملف الشركة 3

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست شركة Shenzhen Guangya Wire Belt Co. ، LTD في عام 2005 من قبل مجموعة من المهندسين المتخصصين في إنتاج أحزمة الأسلاك.بعد أكثر من عقد من التطوير ، أصبح اسم "guangya" علامة تجارية مشهورة في هذه الصناعة ويدعم مجموعة من المجموعات الشهيرة مثل Midea و Supor و Foxconn إلخ.

 

نمت الشركة من 5 عمال إلى 120 شخصًا مع قسم الهندسة والبحث المستقل وفريق المبيعات وأقسام الإنتاج ومراقبة الجودة.قمنا أيضًا بتوسيع سلسلة منتجاتنا بدلاً من حزام السلك البسيط من جميع المواد المصدر التي يتم الاستعانة بمصادر خارجية لها.لدينا الآن مصنعنا الخاص لإنتاج أجزاء مختلفة بما في ذلك البكرات والعجلات المسننة وسلسلة النقل.

الصين Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd ملف الشركة 0

Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

العلامات التجارية : جوانجيا

عدد الموظفين : 100~120

المبيعات السنوية : 3000000-6000000

سنة التأسيس : 2003

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 60% - 70%

Factory size: 800 square meter

Daily capacity: 300 meter

Home

Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile

company profile

Shenzhen guangya wire belt co was founded in 2005 for production of stainless steel wire conveyor belt, plate belt, stainless steel roller chain, teflon belt and machinery transmission components. Being ISO and SGS certified company, we're well recognized for high quality and one stop purchase solution. Our products are widely used in medcine, chemical, printing and coating machinery industries. We have built up long term partnership with clients in both domestic and oversea countries for reliable quality products.

 

China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile 0 China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile 1

 

China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile 2 China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile 3

View More About Us
our company

Shenzhen Guangya Wire Belt Co.,LTD was founded in 2005 by a group of engineers specialized in wire belt production. After more than a decade development, the name "guangya" is a famous brand in this industry and powering a bunch of famous groups such as Midea, Supor, Foxconn etc.

 

The company is grown up from 5 workers to 120 people group with independant engineering & research department, sales team, production & quality control departments. We also expanded our product series instead of simple wire belt from all source materials outsourced. We now have our own factory for producing different parts including rollers, sprockets, conveyor chain.

China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile 0

China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile China Shenzhen Guangya Automatic Machinery Ltd company profile
1 2 3 4
Company Details

Main Market

South America

Western Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

No. of Employees : 100~120

Annual Sales : 3000000-6000000

Year Established : 2003

Export p.c : 60% - 70%

Factory size: 800 square meter

Daily capacity: 300 meter